استعدادا للإسماعيلي.. الزمالك يتعادل سلبيا مع بتروجت

تحرير : علي الزيني

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٥:٤٧ م

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق بتروجيت بدون أهداف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأحد، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش و أحمد توفيق وإسلام جمال ومحمد مجدي ومحمود علاء ومحمد أشرف "روقا" ومحمود عبد العاطي "دونجا" ومحمد إبراهيم وأيمن حفني وباسم مرسي ومحمد الشامي.
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وبدأ الفريق البترولي مهاجما، وبمرور الوقت بدأ الزمالك يشن هجماته على مرمى مرمى بتروجيت، وأهدر محمد سالم فرصة تسجيل هدف التقدم للفريق البترولي في الدقيقة 20.
وتعرض عمرو حسام حارس بتروجيت للإصابة في كرة مشتركة مع محمد الشامي في الدقيقة 27، وتوقفت المباراة لعلاج الحارس، وأهدر باسم مرسي فرصة تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني دخل الزمالك بتشكيل مكون من محمود جنش ومعروف يوسف ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني وحازم إمام وحاتم محمد ومحمد أشرف "روقا" وأحمد داودا ومحمد عنتر وأحمد مدبولي ويوسف أوباما.
وسيطر فريق بتروجيت على الأمور في الشوط الثاني وأنقذ جنش مرماه من فرصتين لمحمد رجب ومحمد شاهين، وفي الدقيقة 73 أهدر معروف يوسف فرصة تسجيل هدف التقدم للفريق الأبيض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وكثف الفريقان محاولاتهم الهجومية للتسجيل ويهدر أوباما فرصة لتسجيل هدف في الدقيقة 83، وبعدها أنقذ جنش مرمى الزمالك من فرصة للفريق البترولي، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.
ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي ستشهد طابعاً خاصاً وتتسم بالندية بسبب تطلع الفريقين للفوز بالمركز الثاني لحجز بطاقة التأهل لدوري الأبطال الإفريقي الموسم القادم، بينما من المفترض أن يدخل الإسماعيلي اللقاء لتحقيق عدة أهداف منها تأكيده تواجده بالمركز الثاني ولو مؤقتًا في انتظار نتائج المصري البورسعيدي وايضًا تحقيق الفوز للمرة الثانية هذا الموسم بعدما فاز عليه في الدور الأول بهدف نظيف دون رد أحرزه دييجو كالديرون ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة خلف الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة.
ويتنافس الزمالك مع الإسماعيلي والمصري البورسعيدي على المركز الثاني حيث يحتل أبناء ميت عقبة المركز الثالث برصيد 54 من 28 مباراة، بينما يحتل الدراويش المركز الثاني برصيد 56 نقطة من 28 جولة، فيما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 49 نقطة حصدهم من 26 لقاء ويتقى له مباراتين مؤجلتين.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات