إيهاب جلال عن العرض الإماراتي: «لا أفكر في الرحيل»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٥:٢١ م

رد إيهاب جلال المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ما يتردد بشأن تليقه عرضا من أحد فرق الدوري الإماراتي، مؤكدا أنه لايفكر في الرحيل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال إيهاب جلال: "لا أعرف أي أسباب للحديث عن عروض في مثل هذا التوقيت"، أضاف في تصريحاته للصحفيين عقب تعادل الزمالك وديا أمام بتروجيت "لن أترك الزمالك مهما حدث".

وواصل "الزمالك أكبر من أي مكان ولن أتحدث عن أي عروض ولا أفكر نهائيا في الرحيل من الزمالك".

بعض التقارير الصحفية ربطت اسم إيهاب جلال بالرحيل من الزمالك متجها إلى الدوري الإماراتي بعد خروج الفريق الأبيض من الكونفدرالية ، هو ما نفاه المدير الفني لنادي الزمالك.

وودع الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما خسر من ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح على أرضه ووسط جماهيره بملعب السلام بالقاهرة في مباراة انتهى وقتها الأصلي بفوز الزمالك 2-1 ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح بسبب التعادل في مجموع المباراتين 3-3 لأن الزمالك خسر ذهابًا بهدفين مقابل هدف، وخسر الزمالك ركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز والمنتظر أن تشهد ندية كبيرة بسبب تطلع الفريقين للفوز بالمركز الثاني لحجز بطاقة التأهل لدوري الأبطال الإفريقي الموسم القادم.
 
ويتنافس الزمالك مع الإسماعيلي والمصري البورسعيدي على المركز الثاني حيث يحتل أبناء ميت عقبة المركز الثالث برصيد 54  من 28 مباراة، بينما يحتل الدراويش المركز الثاني برصيد 56 نقطة  من 28 جولة، فيما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 49 نقطة حصدهم من 26 لقاء ويتقى له مباراتين مؤجلتين.
التعليقات