تعرف على موعد عودة الأجانب لصفوف الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٤:٥٨ م

أعلن أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق الأول لنادي الزمالك عن موعد وصول لاعبا الفريق الأجانب للانتظام في التدريبات خلال المرحلة المقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشار بوصول الكونغولي "كابونجو كاسونجو" يوم الثلاثاء المقبل، فيما سيصل التونسي "حمدي النقاز" الظهير الأيمن يوم الأربعاء المقبل بعد خوضه مباراة دولية ودية مع منتخب بلاده أمام منتخب إيران.

ومن المنتظر إجراء فحوصات طبية لكاسونجو بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال تدريبات منتخب بلاده لتحديد مدى إمكانية لحاقه بمواجهة الإسماعيلي.

وكان كابونجو كاسونجو قد استدعى للانضمام لصفوف المنتخب الكونغولي قبل أسبوع المباريات الدولية "فيفا".

وودع الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما خسر من ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح على أرضه ووسط جماهيره بملعب السلام بالقاهرة في مباراة انتهى وقتها الأصلي بفوز الزمالك 2-1 ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح بسبب التعادل في مجموع المباراتين 3-3 لأن الزمالك خسر ذهابًا بهدفين مقابل هدف، وخسر الزمالك ركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز والمنتظر أن تشهد ندية كبيرة بسبب تطلع الفريقين للفوز بالمركز الثاني لحجز بطاقة التأهل لدوري الأبطال الإفريقي الموسم القادم.

ويتنافس الزمالك مع الإسماعيلي والمصري البورسعيدي على المركز الثاني حيث يحتل أبناء ميت عقبة المركز الثالث برصيد 54  من 28 مباراة، بينما يحتل الدراويش المركز الثاني برصيد 56 نقطة  من 28 جولة، فيما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 49 نقطة حصدهم من 26 لقاء ويتقى له مباراتين مؤجلتين.

التعليقات