محمد الشامي يتعرض للإصابة في ودية بتروجت

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٤:٣٢ م

تعرض محمد الشامي لاعب وسط نادي الزمالك للإصابة بنزيف في الأنف خلال سير الشوط الأول من المباراة الودية التي يخوضها الزمالك أمام بتروجت في اطار استعدادات الفارس الأبيض لمواجهة الإسماعيلي في الدوري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعاد الشامي واستكمل اللقاء بشكل طبيعي بعد علاجه من قبل الجهاز الطبى للفريق، فيما حرص إسلام جمال مدافع الزمالك على تقبيل طارق يحيى المدرب السابق للزمالك والحالى لبتروجت والذى وافق على عودته للفريق الأبيض فى يناير نظير استعارة أشيمبونج من الزمالك.
 
وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك مع نظيره بتروجت، بالتعادل السلبى بين الفريقين، فى المباراة المقامة بين الفريقين حاليا على الملعب الفرعى باستاد القاهرة الدولي، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف بطولة الدوري الممتاز والمتوقف بسبب ارتباطات المنتخبات الوطنية.
 
ولم يشهد الشوط الأول فى مباراة الزمالك، خطورة واضحة من جانبا لفريقين باستثناء تسديدة قوية من محمد الشامي في الدقيقة 23 من عمر المباراة بعد انفراده بمرمى بتروجت، لكن الحارس عمرو حسام أنقذ الكرة بنجاح.
 
وودع الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما خسر من ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح على أرضه ووسط جماهيره بملعب السلام بالقاهرة في مباراة انتهى وقتها الأصلي بفوز الزمالك 2-1 ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح بسبب التعادل في مجموع المباراتين 3-3 لأن الزمالك خسر ذهابًا بهدفين مقابل هدف، وخسر الزمالك ركلات الترجيح بنتيجة 4-3.
 
ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز والمنتظر أن تشهد ندية كبيرة بسبب تطلع الفريقين للفوز بالمركز الثاني لحجز بطاقة التأهل لدوري الأبطال الإفريقي الموسم القادم.
 
ويتنافس الزمالك مع الإسماعيلي والمصري البورسعيدي على المركز الثاني حيث يحتل أبناء ميت عقبة المركز الثالث برصيد 54  من 28 مباراة، بينما يحتل الدراويش المركز الثاني برصيد 56 نقطة  من 28 جولة، فيما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 49 نقطة حصدهم من 26 لقاء ويتقى له مباراتين مؤجلتين.
التعليقات