هاني رمزي: الجميع توقع الهزيمة من البرتغال.. وأداء المنتخب أحزن الجماهير

تحرير : علي الزيني

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٤:٢٢ م

قال هاني رمزي نجم المنتخب الوطني السابق أن أداء مصر خلال مواجهة البرتغال هو ما جعل الجماهير حزينة من الخسارة، بعد الظهور بمستوى جيد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث رمزي خلال مداخلته في برنامج "في الثمانيات" على إذاعة "إنرجي": "قبل بداية المباراة الجميع توقع الهزيمة ولكن مع الأداء الرجولي والتقدم في النتيجة حتى الدقيقة 90 هو ما رفع طموحات الجماهير".

وتابع "المنتخب على المستوى الدفاعي متماسك ويقدم أداء جيد ولكن لازلنا نعاني مع الشق الهجومي والاعتماد على صلاح فقط والأداء الهجومي يحب تطويره الفترة المقبلة".

وأضاف "المنتخب يملك عدد كبير من المحترفين واختفت الرهبة بين اللاعبين من أي منتخب والمكسب الحقيقي من المباراة هو محمد الشناوي والذي قدم أداء ثابت خلال المباراة".

كما أشار هاني رمزي إلى أن الأزمة الدفاعية في مصر ليست سهلة وتصحيح الأخطاء ليس بالسهولة التي يتوقعها البعض.
وأوضح "كنت أتمنى أن يتم ضم عناصر جديدة للمنتخب مثل السولية ومحمد حمدي وأحمد جمعة ولكن الوقت تأخر كثيرا على ضم عناصر للقائمة

وعقدت أكثر من جلسة مع كوبر من قبل وأعرف جيدا أنه لا يفضل ضم أسماء جديدة على القائمة المشاركة في المونديال".

وأتم رمزي حديثه "الصعود إلى دور الـ16 في كأس العالم في متناول المنتخب رغم قوة منتخب أوروجواي والذي يعد الأقوى في المجموعة ولكن المنتخب السعودي والروسي من السهل تحقيق نتيجة إيجابية أمامهم".

وخسر المنتخب الوطني من نظيره البرتغالي بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس في سويسرا ضمن معسكر إستعداد الفراعن لخوض منافسات كأس العالم المقرر إقامته في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018.

وسجل محمد صلاح هدف الفراعنة في الدقيقة 54 وأحرز هدفي فوز البرتغال كرستيانو رونالدو في الدقيقتين 92 و 94 من زمن المباراة.
ويخوض المنتخب الوطني معسكرا مغلقا بسويسرا خلال الفترة من 19 مارس الجاري وحتى 27 من الشهر ذاته.

كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.
وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية، أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج، ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو.

التعليقات