صراع انجليزي ثُنائي على ظهير نابولي

تحرير : عاصم سلامة

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٤:١٣ م

 سيشهد الصيف القادم صراعًا كبيرًا بين العديد من الأندية الراغبة في الظفر بخدمات الجزائري فوزي غُلام، ظهير نابولي الأيسر.​

وسيواجه نابولي صعوبات في الحفاظ على لاعبه، حيث أكدت صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية أن اللاعب سيكون هدفًا لأندية مانشستر يونايتد وليفربول، على الرغم من غيابه أغلب فترات هذا الموسم بداعي الإصابة.

الريدز عانوا من مركز الظهير الأيسر في الموسم الماضي مع فقدان يورجن كلوب الثقة في الإسباني ألبيرتو مورينو، مما دفعه لإشراك جيمس ميلنر في مركز لم يألفه، غير أن انتداب أندرو روبرتسون من هال سيتي هذا الموسم حد من مشاكل ليفربول على الرواق الأيسر بشكل كبير، لكن هذا لا يمنع تحرك الفريق الإنجليزي لتحسين جودته.

صاحب الـ27 عامًا تعرض لقطع في الرباط الصليبي على مستوى الركبة خلال مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في الأول من نوفمبر الماضي.

ويتميز غلام بقدراته الدفاعية المميزة، إلا جانب قيامه بالواجبات الهجومية بشكل مرض، وهو ما يظهر عبر أرقامه، إذ صنع 25 هدفا في 153 مباراة لعبها بقميص نابولي.

ويأمل غلام في التتويج بالدوري الإيطالي قبل رحيله عن نابولي، فالفريق يحتل المركز الثاني بفارق نقطتين فقط خلف يوفنتوس المتصدر والبطل في المواسم الست الأخيرة.

غلام كان قد انضم لنابولي قادمًا من سانت إيتيان الفرنسي في يناير 2014 مقابل 3 مليون يورو، ويرتبط اللاعب بعقد مع النادي الإيطالي حتى 2022، وتقدر قيمة الشرط الجزائي في عقده بـ35 مليون يورو، غير أنه من غير المُرجح استخدامه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات