الزمالك يسعى لتجهيز محمود عبد العزيز لموقعة الإسماعيلي

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٤:٠٨ م

غاب محمود عبد العزيز، لاعب وسط فريق الزمالك عن ودية فريقه أمام بتروجت استعدادات لعودة الدوري الأسبوع المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتعرض محمود عبد العزيز إلى الإصابة بجزع في الكاحل والتي تسببت في غيابه عن المباراة الودية، يقوم الجهاز الطبي لفريق الزمالك بتجهيز اللاعب من أجل الاستعداد لمباراة الإسماعيلي المقبلة بمسابقة الدوري.
 
وكان محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك قد أهدر ركلة جزاء في المباراة التي ودع خلالها الزمالك مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.
 
وودع الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما خسر من ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح على أرضه ووسط جماهيره بملعب السلام بالقاهرة في مباراة انتهى وقتها الأصلي بفوز الزمالك 2-1 ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح بسبب التعادل في مجموع المباراتين 3-3 لأن الزمالك خسر ذهابًا بهدفين مقابل هدف، وخسر الزمالك ركلات الترجيح بنتيجة 4-3.
 
ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز والمنتظر أن تشهد ندية كبيرة بسبب تطلع الفريقين للفوز بالمركز الثاني لحجز بطاقة التأهل لدوري الأبطال الإفريقي الموسم القادم.
 
ويتنافس الزمالك مع الإسماعيلي والمصري البورسعيدي على المركز الثاني حيث يحتل أبناء ميت عقبة المركز الثالث برصيد 54  من 28 مباراة، بينما يحتل الدراويش المركز الثاني برصيد 56 نقطة  من 28 جولة، فيما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 49 نقطة حصدهم من 26 لقاء ويتقى له مباراتين مؤجلتين.
التعليقات