إصابة كورتوا تُثير مخاوف كونتي

تحرير : عاصم سلامة

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٣:٣٩ م

 أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، اليوم الأحد، عن مغادرة الحارس تيبو كورتوا لمعسكر المنتخب بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية.

وأشر بيان الاتحاد البلجيكي إلى سفر كورتوا فورًا إلى لندن لبدء العلاج تحت عناية فريقه تشيلسي، وتنتنظر تشيلسي مباراة مصيرية عقب انتهاء فترة التوقف الدولي مباشرة أمام توتنام يوم الأحد المقبل بالجولة الـ32 من البريميرليج على ملعب ستامفورد بريدج.

وقد يكون الدربي اللندني حاسما لمستقبل تشيلسي الأوروبي بالموسم المقبل، إذ يحتل فريق المدرب أنطونيو كونتي المركز الخامس على سلم الترتيب، بفارق 4 نقاط خلف منافسه توتنام وفي حالة فوز الأخير ستصبح المهمة مستحيلة.

ويواجه المنتخب البلجيكي نظيره السعوجي وديا يوم الثلاثاء المقبل، وستكتفي بتلك المباراة في فترة التوقف الدولي الحالية عكس غالبية المنتخبات الأخرى التي ستلعب مباراتين.

ومن المتوقع أن يكون سيمون مينيوليه حارس ليفربول هو حارس بلجيكا الأساسي في المواجهة، فيما سيضطر أنطونيو كونتي للاعتماد على الأرجنتيني ويلي كاباييرو في حراسة المرمى أمام توتنام.

كاباييرو شارك في ​10 مباريات مع فريقه تشيلسي في مختلف المسابقات هذا الموسم، خرج بشباك نظيفة في 4 منها، ولعب مباراة منتخب بلاده كاملة أمام إيطاليا يوم الجمعة الماضي.

يُذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بفوز تشيلسي 2-1 على ملعب ويمبلي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات