الزمالك يفاوض خليفة عبدالله السعيد

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٣:٢٧ م

دخل مسئولو نادي الزمالك في مفاوضات مكثفة مع محمد مجدي "قفشة" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتمسك إيهاب جلال المدير الفني للزمالك بضم اللاعب في ظل قناعته الكاملة بالإمكانيات التي يمتلكها اللاعب وقدرته على صناعة الفارق مع الأبيض خلال الفترة المقبلة.
 
ويقود المفاوضات البيضاء مع اللاعب وإدارة إنبى كلا من إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك وأحمد مرتضى منصور نجل رئيس النادى.
 
وطالب :قفشة: بإرجاء المفاوضات معه إلى نهاية الموسم فى ظل رغبته على تحقيق أفضل تركيز ممكن مع المنتخب الوطنى وفريقه من أجل الحفاظ على فرص فى المشاركة خلال منافسات كأس العالم بروسيا 2018 .
 
ويرى إيهاب جلال أن قفشة يعد أفضل بديل لصفقة عبدالله السعيد التى لم تتم نتيجة توقيع السعيد على عقود تمديد تعاقده مع ناديه الأهلى.
 
وودع الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما خسر من ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح على أرضه ووسط جماهيره بملعب السلام بالقاهرة في مباراة انتهى وقتها الأصلي بفوز الزمالك 2-1 ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح بسبب التعادل في مجموع المباراتين 3-3 لأن الزمالك خسر ذهابًا بهدفين مقابل هدف، وخسر الزمالك ركلات الترجيح بنتيجة 4-3.
 
ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز والمنتظر أن تشهد ندية كبيرة بسبب تطلع الفريقين للفوز بالمركز الثاني لحجز بطاقة التأهل لدوري الأبطال الإفريقي الموسم القادم.
 
ويتنافس الزمالك مع الإسماعيلي والمصري البورسعيدي على المركز الثاني حيث يحتل أبناء ميت عقبة المركز الثالث برصيد 54  من 28 مباراة، بينما يحتل الدراويش المركز الثاني برصيد 56 نقطة  من 28 جولة، فيما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 49 نقطة حصدهم من 26 لقاء ويتقى له مباراتين مؤجلتين.
التعليقات