كوتينيو يرفض جريزمان في برشلونة من أجل صلاح

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٣:١٤ م

يسعى الدولي البرازيلي فيليبى كوتينيو، نجم برشلونة، إقناع فريقه التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، من الموسم المقبل، بدلًا من التعاقد مع الفرنسى أنطوان جريزمان.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقالت صحيفة دون بالون الإسبانية، إن ليفربول سيحاول الحفاظ على نجم الفراعنة بكل قوة، بعدما ارتبط اسمه فى الفترة الأخيرة بريال مدريد، لتفادى ما حدث مع كوتينيو منذ الصيف الماضى حتى رحل فى الشتاء.
 
وأضافت الصحيفة، أن ليفربول سيرفض أى عرض من جهة برشلونة، بعد الأزمة التى أحدثها الفريق الإسبانى مع ليفربول فى صفقة كوتينيو.
 
وأنهت الصحيفة متحدثًة عن صعوبة انتقال صلاح لبرشلونة، بسبب وجود فيلبى كوتينيو وعثمان ديمبلى، اللذين يحاولان حجز مركز أساسى، وخاصة الفرنسى بعد عودته من الإصابة.
 
ظهر هذا الاهتمام من جانب الفرق الكبرى، بعد الموسم الكبير الذى يلعبه محمد صلاح بعد تسجيله 28 هدفًا فى الدورى الإنجليزى وتصدره قائمة الهدافين.
 
وكان محمد صلاج قد أحرز هدف الفراعنة الوحيد أمام البرتغال في المباراة التي جمعت بينهما في سويسرا في اطار استعدادات الفراعنة لكأس العالم بروسيا 2018 وانتهت المباراة بفوز أصدقاء كريستيانو رونالدو بهدفين دون رد من توقيع الدون رونالدو.
 
يذكر أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني قد تصدر قائمة هدافي "البريميرليج" بعدما سجل سوبر هاتريك في مباراة فريقه أمام واتفورد الإنجليزي بالدوري الإنجليزي الممتاز مما رفع من رصيد أهدافه إلى 28 هدفًا على ملًك على عرش الكرة الإنجليزية وهدافي الدوري الإنجليزي.
 
حطم محمد صلاح العديد من الأرقام بعد السوبر هاتريك الأخير في مرمى واتفورد حيث حطم رقم فرناندو توريس كأكثر لاعب إحرازاً للأهداف في تاريخ ليفربول خلال موسمه الأول برصيد 33 هدفاً مع الفريق في مختلف المسابقات، محطمًا هذا الرقم محققًا إنجازًا جديدًا بــ 36 هدفًا متفوقًا بذلك على إنجاز فيرناندو توريس التاريخي مع ليفربول.
 
ويهدد صلاح رقم ديدية دروجبا الدولي الإيفواري زميل محمد صلاح في تشيلسي سابقًا الذي يتصدر قائمة أكثر اللاعبين الإفارقة أحرازًا للأهداف في موسم واحد بالبريميرليج برصيد 29 هدفًا يأتي بعده محمد صلاح برصيد 28 هدفًا.
 
ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث برصيد 63 نقطة ويستعد لمواجهة فريق كريستال بالاس السبت 31 مارس في مباراة من مباريات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
التعليقات