مشجعة تطلب الزاوج من محمد صلاح في سويسرا

تحرير :

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠١:٥٥ م

"تتجوزني يا صلاح؟".. هكذا خطفت إحدى المشجعات المصريات الأنظار من أرض ملعب ليتزجراند في سويسرا، بعدما طلبت بطريقة مرحة الزواج من نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، خلال مواجهة الفراعنة الودية أمام البرتغال، أمس الأول الجمعة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

لم تكن المشجعة التي أبدت عشقها لهداف الدوري الإنجليزي، هي أول مشجعة تقوم بهذا التصرف الشجاع، بطلب الزواج العلني بأحد مشاهير الرياضة، حيث انتشر هذا الأمر في الملاعب الأوروبية تحديدًا، من جانب المهووسات بنجوم الكرة وغيرها من الألعاب.
 
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لفتاة حسناء تطلب الزواج من اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي.
 
وقال نشطاء «السوشيال ميديا»، إن الفتاة الحسناء مصرية الجنسية، ولكن تُقيم في إحدى الدول الأوروبية، وحضرت إلى سويسرا؛ من أجل مشاهدة مباراة مصر والبرتغال، وتواجدت في المدرجات وحملت لافتة مدون عليها «تتجوزني يا صلاح ونلعب كرة».
 
 
وأوضح رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفتاة استطاعت التواصل مع محمد صلاح بعد المباراة، وعبرت عن حبها له وعرضت عليه الزواج، ولكنه مازحها بأنه متزوج ولا يستطيع الزواج مرة أخرى، ثم التقط معها الصور التذكارية.
 
ووجدت صور الفتاة الحسناء تفاعلًا كبيرًا من نشطاء «السوشيال ميديا»، مؤكدين أن الفرعون المصري استطاع الوصول إلى قلوب جميع المصريين حتى المتواجدين في خارج البلاد.
التعليقات