بن عطية: «غيابي غير مُؤثر أمام ريال مدريد»

تحرير : عاصم سلامة

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠١:٤١ م

 أعرب المغربي مهدي بن عطية، مدافع يوفنتوس الايطالي، عن قله من غياب الصربي ميراليم بيانتش، بداعي الإيقاف، عن مباراة فريقه في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت القرعة اليوفي أمام ريال مدريد، حامل اللقب، حيث يلتقوا في الذهاب في الـ3 من الشهر المُقبل في ايطاليا، قبل لقاء العودة في مدريد في الـ11 من نفس الشهر.

وقال بن عطية، الغائب أيضًا عن اللقاء بداعي الإنذارين، في تصريحات لصحيفة «توتوسبورت» الإيطالية: لن أكون قادرا على لعب مباراة الذهاب، ولكننا نمتلك البدائل في الدفاع، لاعبون كـ(أندريا) بارزالي و(دانييلي) روجاني أثبتوا دائما أنهم على قدر التطلعات، ولكني قلق من غياب بيانيتش، على الرغم من أن (كلاوديو) ماركيزيو و(أنتونيو) بنتانكور لاعبين عظيمين، لكن أسلوبهما يختلف عن بيانيتش، الفريق يعاني عندما يغيب بيانيتش بسبب جودته العظيمة.

وواصل: «الفريقان لديهما نفس الفرص للفوز، يوفنتوس قادرعلى المرور، في الموسم الماضي أخرجنا برشلونة وتأهلنا، كما أننا نعرف أن ريال مدريد سيلعب بكل قوته في دوري الأبطال لأنه خسر الدوري بالفعل، هل نرغب في الثأر؟ من الطبيعي أن نرغب في الوصول لأبعد مرحلة ممكنة».

واختتم: «تحدثت إلى (جورجيو) كيليني وأخبرني أن إصابته ليست جدية وسيعود قريبا، سامي (خضيرة) لا يعاني من شيء خطير أيضًا».

وتعرض كيليني لإصابة عضلية في مباراة سبال بالدوري الإيطالي قبل التوقف الدولي مباشرة، مما دفعه لمغادرة معسكر المنتخب، كما خرج خضيرة مصابا من مباراة ألمانيا وإسبانيا، إلا أن اللاعب سيعود للتدريبات قبل وقت كاف من مواجهة ريال مدريد على الأرجح.

واستعاد بنعطية مستواه المميز هذا الموسم، إذ خاض 26 مباراة بمختلف المسابقات مسجلا هدفين، ويتواجد حاليًا مع منتخب بلاده المغرب، وشارك خلال انتصار أسود الأطلسي الودي على صربيا بهدفين مقابل هدف قبل يومين،يُذكر أن المغرب في المجموعة الثانية بكأس العالم 2018، والتي تضم أيضا إسبانيا والبرتغال وإيران.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات