الأربعاء.. لاعبو المنتخب الوطني يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

تحرير :

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠١:٠٩ م

اتفق المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، والمهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، على أن تغادر طائرة بعثة المنتخب الوطني سويسرا صباح يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد مباراة اليونان مباشرة حتى يتمكن الجميع من أعضاء البعثة من الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

جاء ذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على تشجيع الشباب على المشاركة في هذا الواجب الوطني، لأنها تعد مرحلة تاريخية تمر بها البلاد ويجب على الجميع المشاركة فيها، حيث تجري الانتخابات الرئاسية يوم 26 و 27 و 28 من الشهر الجاري. 

ويتواجد المنتخب الوطني حاليًا في سويسرا، استعدادا للعرس العالمي في روسيا، الصيف المقبل، حيث خسر أولى مبارياته الودية أمام البرتغال في الدقائق القاتلة بهدفين مقابل هدف وحيد.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب مباراة تحضيرية ودية ثانية أمام اليونان، بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن استعدادته في معسكر سويسرا، كما يخوض مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا، وجاري الاتفاق على ودية كولومبيا، على أن تكون يوم 1 يونيو.

وكان المنتخب الوطني صعد للمونديال، بقيادة كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا، حيث وقع في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة. 

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 
التعليقات