نوير يقترب من العودة لصفوف بايرن ميونخ

تحرير : عاصم سلامة

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠١:٠٤ م

 يعمل مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني ،خلال الفترة الحالية على قدم وساق حتى يتمكن من العودة للملاعب من جديد بعد الغياب الطويل خلال الفترة الماضية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

فالحارس الألماني يتدرب يوميًا لست ساعات في صالة الألعاب الرياضية حيث يقوم بتدريبات تأهيلية يأمل من خلالها في أن يتمكن من العودة السريعة للملاعب .

نوير عاد لتوه من العطلة التي قضاها في الأراضي التيلاندية والتي واصل خلالها برنامجه التأهيلي سعيًا للعودة للملاعب بعد فترة من الغياب.

ويغيب نوير عن الفريق منذ 4 أشهر ونصف، حيث كان آخر لقاء شارك فيه في الـ16 من سبتمبر العام الماضي، أمام ماينز في الدوري الألماني وحقق البايرن الفوز يومها برباعية نظيفة.

وصرح نوير لقناة النادي الرسمية: «أنا بخير، ولا أشعر بالتعب، وفي الطريق الصحيح للعودة».

ولم يتم تحديد موعد رسمي لعودة نوير للمُشاركة الرسمية مع بايرن ميونخ حتى الآن، ولكن من المُتوقع عودته في مارس المُقبل بحسب صحيفة «بيلد الألمانية»، والاستعداد مع المنتخب الأماني لكأس العالم المُقبلة في روسيا.

وخضع نوير خلال الفترة الماضية، لعدة تدريبات تأهيلية، عقب العملية الجراحية التي أجراها في مشط القدم نهاية العام الماضي، كما يعمل حاليًا على تقوية العضلات في «الجيم» ويركض على جهاز المشي والدراجة، كما يخضع لجلستين يوميًا في مقر تدريبات الفريق البافاري. 

التعليقات