«برزنتيشن» تكشف حقيقة أزمة محمد صلاح مع طائرة المنتخب

تحرير :

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ١١:١٥ ص

أكد عمرو وهبى، نائب رئيس شركة «برزنتيشن» الراعي الرسمي لاتحاد الكرة، أن البند رقم 80 في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، والخاص بالاتصالات ينص على أن اللاعبين والأندية يتم الاتصال بهم دائما عبر الاتحاد الخاص به.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال فى تصريحات إذاعية اليوم الأحد، إن ظهور اللاعب محمد صلاح على إعلان طائرة النتخب الوطني براعي الكرة المصرية، وينافس الراعى الرسمي والخاص باللاعب والمتعاقد معه لا بضر بالتعاقد، لأن اللاعب الآن من حق الاتحاد الأهلي.
 
وأضاف أن الشركة الراعية هي مالكة الحقوق الحصرية للصور الخاصة بلاعبي المنتخب المصري ضمن حقوقها المتعاقد عليها مع الاتحاد المصري، وأن صورة محمد صلاح ظهرت بملابس المنتخب المصري وليست قريبة من الإعلان، ولم تشر أو تدل علي الإعلانات، وأنها تحترم تعاقدات محمد صلاح الخاصة وبالتالي ليس هناك أزمة، خاصة أنها لم تضع صورة لمحمد صلاح علي أية إعلانات لصالح الشركة الوطنية المصرية للاتصالات، وأن صورته لا تمثل أي إعلانات أو إشارة إلي إعلان، وأن الطائرة لم تتضمن صورة صلاح بمفردة، ولكنها تضمن 5 أو 6 لاعبين بخلاف المدير الفني للمنتخب.
  
وظهرت أزمة فور إزاحة الستار عن طائرة المنتخب الوطني، ووضع صورة صلاح عليها وأبدت إحدى شركات الاتصالات المتعاقد معها صلاح مؤخرا اعتراضها على هذا التصرف وظهور شعار شركة منافسة لهم على الطائرة وتم مخاطبة مسئولى اتحاد الكرة فى هذا الأمر.
 
ويخوض منتخب مصر معسكرًا في سويسرا، ويلاقي منتخب اليونان في مباراة ودية يوم الثلاثاء المُقبل.
 
كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.
 
وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.
 
ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.
 
أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.
 
ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

 

التعليقات