تعرف على الموعد الجديد لمباراة مصر واليونان

تحرير :

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٥٤ ص

أكد مصطفى طنطاوي، الناقد الرياضي والمرافق لبعثة المنتخب الوطني في سويسرا، أن مشاعر اللاعبين كانت متناقضة بعد مباراة البرتغال ما بين الحزن بسبب الخسارة والسعادة بالأداء الجيد في المباراة. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال طنطاوي في تصريحات أذاعية اليوم الأحد، إن المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم اجتمع بالجهاز الفني للمنتخب الوطني وجميع اللاعبين وتحدث معهم عن لقاء البرتغال الماضي وعن أدائهم الجيد في المباراة واستمرت الجلسة أكثر من نصف الساعة.

وأضاف أن اللاعبين كانوا في حالة منى الرضا بالأداء الجيد في مباراة البرتغال والتحفيز على اللعب بأداء أعلى في المبارايات القادمة، وأيضًا حالة من الحزن ببسبب ضياع الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

وأكد أيضًا أنه تم تغيير موعد مباراة المنتخب الوطني واليونان بسبب تغيير التوقيت الصيفي لأوروبا، ليصبح في التاسعة إلا الربع بدلا من العاشرة إلا الربع مساءً.

وخسر المنتخب الوطني من نظيره البرتغالي بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس في سويسرا ضمن معسكر استعداد الفراعنة لخوض منافسات كأس العالم المقرر إقامته في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018.

وسجل محمد صلاح هدف الفراعنة في الدقيقة 54 وأحرز هدفي فوز البرتغال كرستيانو رونالدو في الدقيقتين 92 و 94 من زمن المباراة.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره اليونان في مباراة ودية يوم الثلاثاء المُقبل، ضمن المعسكر المقام في سويسرا. 

كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

التعليقات