عمرو أديب عن ميدو وعبد الغني: إنتوا متخيلين إني ما بقولش نُكت قبيحة؟

تحرير : سعد الدين محمود

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ١٢:٥٩ ص

 دافع الإعلامي عمرو أديب، عن الثلاثي مجدي عبد الغني، وحازم إمام، وأحمد حسام ميدو، وحازم إمام، بعد الهجوم عليهم بسبب الفيديو المسرب لهم من داخل الأستوديو التحليلي لقناة ON sport.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، وسيف زاهر وحازم إمام ومجدي عبدالغني أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، وهم يتحدثون بطريقة غير لائقة. حيث تضمن بعض الألفاظ الخارجة من الأخير تجاه الثلاثي الآخر، وكان واضحا أنهم لا يعلمون أن هذا الحوار يتم تسجيله. 


وجاء ذلك المشهد أثناء تواجد الرباعي في الاستوديو التحليلي الخاص بمباراة المنتخب الوطني والبرتغال الودية التي أقيمت أول أمس الجمعة، على ملعب «ليتزيجروند» بسويسرا، وذلك ضمن الاستعدادات الحالية لكأس العالم المقرر اقامته في روسيا الصيف المقبل.
وقال «أديب»، خلال حلة السبت من برنامج «كل يوم»، الذي يقدمه على قناةON Ent، إن الإعلامي مسؤول عن كل ما يصدر منه على الهواء، لكن غير ذلك يعد أمرًا شخصيًا لا دخل لأحد فيه، معلقًا: «هو إنت متخيلين إني ما بقولش نُكت قبيحة».

وأضاف، أن محللي ON sport، مجني عليهم وليسوا بجناة، وما ظهر خلال الفيديو المسرب ليس مادة إعلامية يحاسبوا عليها، مشيرًا إلى أنه يجب التصدي للتصنت وتصوير الإعلاميين والضيوف في وضع لا يرغبون في ظهورهم به على الشاشات.

وتابع، «كل واحد حر في حياته الشخصية، طول ما هو مش على الهواء، ودول مش ناس من الأزهر والكلام الخارج ده بيحصل بين معظم الناس، هو إحنا قاعدين طول اليوم بنبعت لبعض إيه على الواتساب يعني، لازم ناخد الأمور بهدوء، وأنا شخصيًا تم التحقيق معايا في قضية في فاصل».
 
التعليقات