مدرب المنتخب: استقرينا على القوام الأساسي.. ومواجهة اليونان أصعب

تحرير : سعد الدين محمود

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ١٢:٢٨ ص

 قال أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب الوطني، إن الفراعنة قدموا أداءًا منظمًا أمام البرتغال، في اللقاء الودي مساء الجمعة، بفضل العمل الكبير الذي بذله الجميع طوال الفترة الماضية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف «نبيه»، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة السبت، من برنامج «إكسترا تايم»، الذي يعرض على قناة extra time، أن الجهاز الفني للمنتخب راض عن أداء اللاعبون في لقاء البرتغال، وكان يتمنى تحقيق الفوز لكنه يتقبل النتيجة،

خاصة في ظل الأداء الجيد الذي قدمه منتخب مصر طوال الـ90 دقيقة. وخسر منتخب مصر، أول أمس الجمعة، من البرتغال، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة الودية التي جمعت بين المنتتخبين بالعاصمة السويسرية «زيوريخ».

المباراة التي خاضها المنتخب الوطني ضمن معسكر الإعداد الأول في سويسرا، استعدادًا للمشاركة في مونديال روسيا 2018، على الرغم من أنها ودية، فإنها اتسمت بالطابع الرسمي، وشهدت ندية كبيرة بين المنتخبين، في ظل زخم إعلامي بالمقارنة بين محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمرشح للانضمام لنادي ريال مدريد، وصاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي قبل المباراة.

وعن مواجهة اليونان، أشار مدرب الفراعنة، إلى أنها ستكون أصعب من مواجهة البرتغال، خاصة أن المستوى الذي ظهر به منتخبنا أمام بطل قارة أوروبا، وبالتالي ستختلف نظرة المنافسين لنا. وأوضح نبيه، أن الجهاز الفني استقر على نحو 90% من القوام الأساسي للمنتخب في كأس العالم، لكن الباب مازال مفتوحًا لضم لاعبين جدد في الفترة المقبلة.

ويواجه منتخبنا الوطني نظيره اليوناني في ثاني تجاربه الودية استعدادً للمونديال، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب «ليتزيجروند» بمدينة زيوريخ بسويسرا.

ويقع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الأولى رفقة كلا من روسيا الدولة المستضيفة، وأورجواي، والسعودية.


 
التعليقات