الأرجنتين تفُوز على ايطاليا بثُنائية نظيفة

تحرير : عاصم سلامة

٢٣ مارس ٢٠١٨ - ١١:٥٢ م

حقق مُنتخب الأرجنتين فوزًا مُهمًا على نظيره الايطالي، اليوم الجمعة ، بهدفين نظيفين، ضمن استعدادات منتخب التانجو لكأس العالم 2018 في روسيا.

المُنتخب الأرجنتيني بدأ بالتشكيل التالي.. ويلفريدو كابليرو،بوستوس، أوتامندى، فيدريكو، نيكولاس،لوكاس بيليا، مانويل لانزيني، جيوفانى، باريدس،أنخيل دى ماريا، وجونزالو هيجوايين

فيما بدأت ايطاليا كالتالي.. بوفون، فلورينزى، بونوتشي، روجانى، ليوناردو، ماركو فيراتى، ماركو بارولو، جورجينهو، كاندريفا، ايمبولى، لورينزو انزينى

وحرص المنتخب الإيطالي على تخليد ذكرى الراحل دافيدي أستوري، قائد فيورنتينا الإيطالي، بارتداء لاعبي الآتزوري قميصًا خاصًا كُتب عليه «دافيدي معنا إلى الأبد».

انتهى الشوط الاول من المُباراة، بالتعادل السلبي، قبل أن يُسجل بانيجا هدف التقدم للتانجو في الدقيقة 75، قبل أن يُضاعف لانزيني التقدم في الدقيقة 85 من المُباراة.

وجلس النجم ليونيل ميسي، على مقاعد البدلاء، ,ولم يُشارك في المُباراة، يُذكر أن قرعة كأس العالم أوقعت المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الرابعة بجوار آيسلندا ونيجيريا وكرواتيا.

وفي لقاءات أُخرى فازت البرتغال على مصر بهدفين لهدف، وتعادلت ألمانيا مع اسبانيا بهدف لكُل فريق، فيما فازت انجلترا على هولندا بهدف جيسي لنجارد في لقاء شهد أعمال شغب من الجماهير الانجليزية في العاصمة الهولندية، أمستردام.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات