محمد عمر يحفز لاعبي الاتحاد قبل لقاء المصري

تحرير : هاني العوضي

٢٣ مارس ٢٠١٨ - ١١:٣٠ م

 استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تدريباته اليوم بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين عقب مباراة بتروجيت استعدادًا للقاء الهام والمرتقب أمام المصري البورسعيدي المقرر له يوم ٣٠ مارس الجاري حيث حصل الفريق على راحة لمدة ثلاثة أيام بعد المباراة الأخيرة. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ووضع محمد عمر المدير الفنى للفريق برنامج خاص للاعبي فريقه مستغلًا فترة التوقف لعلاج الأخطاء التى ظهرت خلال لقاء بتروجت والتى خسر فيها الفريق نقطتين ثمينتين بعدما تحول تقدمه بهدفين للاشئ الى تعادل فى آخر ١٠ دقائق من زمن المباراة .
ووضح على لاعبي الاتحاد قبل فترة التوقف ان اغلب مشكلاتهم تتعلق بضعف اللياقة البدنية ما دفع المدير الفني للتفكير جدياً في زيادة الجرعات أملاً في تعديل الأوضاع خاصة أن اللياقة الضعيفة ساهمت في فقد الفريق للعديد من النقاط كانت كفيلة في تعديل اوضاعه وتحسين مركزه في جدول الترتيب.
محمد عمر طالب لاعبيه بإغلاق صفحة مباراة بتروجيت والتركيز فى المواجهة القادمة أمام المصري خاصة أن الفريق في حاجة لتحقيق نتيجة طيبة لقطع خطوة ايجابية نحو الدخول في المنطقة الدافئة في جدول ترتيب الدوري الممتاز خاصة أن الفوز باللقاء قد ينقل الفريق نقلة كبيرة هو في حاجة لها حيث يصعد وقتها من المركز الرابع عشر إلى المركز العاشر حال وصوله للنقطة 36.
الجهاز الفني حاول تحفيز لاعبي الفريق أملاً في استثارتهم قبل المواجهة القادمة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.
وتعادل الاتحاد السكندري في مباراته الأخيرة أمام بتروجيت 2-2 في الوقت القاتل بعدما كان متقدماً بهدفين مقابل لاشئ ليكتفي الفريق السكندري بنقطة التعادل ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث عشر بينما يحتل المصري 49 نقطة في المركز الرابع ويسعى للفوز باللقاء هو الآخر لكي يواصل المنافسة على وصافة ترتيب الدوري الممتاز مع الزمالك والإسماعيلي . 
التعليقات