تيتي: «سعيد بأداء لاعبي البرازيل»

تحرير : عاصم سلامة

٢٣ مارس ٢٠١٨ - ١١:١٣ م

 أشاد المدير الفني لمنتخب البرازيل، تيتي، بأداء لاعبيه، بعد فوز مُنتخب البرازيل، اليوم الجمعة، على ضيفه روسيا بثلاثية نظيفة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

البرازيل دكت شباك روسيا بثلاثة أهداف عن طريق جواو ميراندا (ق53) من ضربة راسية، فيليبي كوتينيو (ق61) من ركلة جزاء وباولينيو (ق66).

وغاب النجم الأول للفريق نيمار دا سيلفا، عن اللقاء بعد إصابته مع فريقه باريس سان جيرمان ومن المُتوقع أن يعُود في مايو المُقبل.

الإحصائيات أشارت لتصويب البرازيل 24 تصويبة خلال المباراة 13 منها كانت على المرمى بشكل مباشر ما يقرُب من 50%.

تيتي، قال في تصريحات لصحيفة «جلوبو سبورت» البرازيلية: «عندما تحصل على هذه الأرقام أمام خمسة مدافعين، فهذا جيد جدًا، هذا يظهر حجم سيطرتنا على الكرة، وصلنا لمرماهم وخلقنا الفرص، أنا سعيد ولكن المنافسة على كأس العالم ما تزال مفتوحة».

وواصل: «سعيد بالأداء، لأننا لعبنا أمام منتخب روسيا، وكان هناك بعض الضغط والخطورة منهم، تسببوا لنا في بعض الصعوبات، لكن الفريق حافظ على مستوى عالٍ من التركيز↨.

وبخصوص الهزيمة التاريخية (7-1) أمام ألمانيا، وذلك قبل مواجهة المنتخبين وديًا، قال تيتي: «كانت مباراة سابقة وقد انتهت، بالطبع نعلم أننا سنلعب أمام ألمانيا في برلين، نحن في فترة بناء، وستكون مباراة مهمة عاطفيًا، نريد أن نلعب كرة القدم، وأن نكون منافسين وأقوياء عقليًا، نتطلع لفرض طريقة لعبنا».

البرازيل المُرشح الأول للفوز بالمونديال للمرة السادسة في تاريخه وتعزيز رقمه القياسي، تتواجد في المجموعة الخامسة، رفقة كلًا من سويسرا، صربيا وكوستاريكا، وفي حالة تصدره المجموعة وهو الأقرب سيلاقي ثاني المجموعة السادسة ثُم من المُحتمل أن يُلاقي (بلجيكا أو انجلترا) في دور الـ8، على أن يصطدم بفرنسا في حالة واصلت مشوارها في البطولة في الدور نصف النهائي.

ويشهد اليوم الجمعة عدة لقاءات ودية استعدادًا لكأس العالم 2018 في روسيا الصيف القادم لعل أبرزها مصر vs البرتغال، البرازيل vs روسيا، وألمانيا vs اسبانيا.

التعليقات