مدير الكرة بسموحة: لن نشكو هذا اللاعب للجبلاية

تحرير : هاني العوضي

٢٣ مارس ٢٠١٨ - ١١:٠٤ م
أنهى عاطف حنفي مدير الكرة بسموحة الخلاف القائم حول أحقية الاتحاد السكندرى وسموحة فى ضم المدافع الأيمن لفريق الألومنيوم محمود شرويدة الذى وقع للناديين في نفس الوقت في ظل عدم ارتباطه بعقد بداية من الموسم المقبل حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري. 
وكان الاتحاد السكندرى قد أعلن عن طريق وكيل اللاعب التعاقد مع شرويدة لمدة ثلاثة مواسم قبل أن يظهر مسئولو سموحة صورة لنفس اللاعب مع وكيل لاعبين آخر وأكدوا أن اللاعب وقع لسموحة منذ فترة طويلة.
ورفض محمد إبراهيم مدير الكرة بالإتحاد السكندرى التعليق رسميًا على الأحداث مكتفيًا بأن النادي لم يعلن رسميا توقيع اللاعب وأنه لم يتم الإدلاء بأي تصريحات عن ضم اللاعب وأن وكيل اللاعب نبيل أبو زيد هو من أعلن عن انتقال لاعبه للاتحاد السكندري.
في المقابل أكد عاطف حنفى مدير الكرة بسموحة أنه حصل بالفعل على توقيع اللاعب منذ فترة لكن الجهاز الفني صرف النظر عنه بعدما تردد أنه وقع لأكثر من ناد خاصة أن تعاقده مع ناديه ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
 وأكد مدير الكرة بسموحة أن المعلومات التي وصلته مؤخراً حول توقيع اللاعب للاتحاد السكندرى الشقيق الأكبر لسموحة  زادت من رغبة إدارة ناديه في عدم التعاقد مع اللاعب ومن ثم لن يتم تقديم عقوده لاتحاد الكرة أو شكوى اللاعب ليصبح التوقيع معه وكأنه لم يكن.
وتعاقد نادي الاتحاد السكندري مع محمود شرويدة، الظهير الأيمن لفريق الألومنيوم، أحد أندية القسم الثاني ، لمدة ثلاثة مواسم فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع ناديه بنهاية الموسم الحالي ليصبح لاعباً في صفوف الفريق السكندري بداية من الموسم المقبل .
وجاء التعاقد مع اللاعب بعدما نال اعجاب محمد عمر المدير الفني للفريق وجهازه المعاون محمد نور المدرب العام ومحمد إبراهيم مدير الكرة.
ويمتلك فريق الاتحاد السكندري في صفوفه الثنائي محمد عادل ومحمود شعبان اللذان يلعبان في مركز الظهير الأيمن وإن كان الثاني من فريق الشباب بالنادي ولم يتم قيده في قائمة الفريق هذا الموسم.
التعليقات