السعودية تتعادل مع أوكرانيا ودياً استعداداً للمونديال

تحرير : محمود السيد

٢٣ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٣٦ م

تعادل المنتخب السعودي مع نظيره الأوكراني، بهدف لمثله، في المباراة الودية الدولية التي اقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على استاد لمربيا في إسبانيا ضمن المرحلة الثالثة من إستعدادات المنتخب السعودي لمونديال روسيا 2018.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

نجحت أوكرانيا في التسجيل أولا في الدقيقة 33 عن طريق ارتيم كرافتس، وتعادل فهد المولد، لمنتخب السعودية في الدقيقة 38 من عمر اللقاء.

قدم المنتخبان أداءً متواضعًا في الشوط الأول، مع أفضلية نسبية للمنتخب الأوكراني، بفضل سرعة لاعبيه.

وفي الشوط الثاني تغير الأداء بعض الشيء بعد إجراء المنتخب السعودي تبديلاً في الدقيقة 61 بنزول حسين المقهوي، بدلاً من يحيى الشهري، ليعيد التوازن إلى وسط الأخضر.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب مصر وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق يوم14 يونيو المقبل.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة كاترينبورج الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

 
التعليقات