إستبعاد 5 لاعبين من قائمة مصر لمواجهة البرتغال

تحرير : أحمد بركات

٢٣ مارس ٢٠١٨ - ٠٨:٢٨ م

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني قائمة اللاعبين البدلاء فى مباراة مصر والبرتغال الودية، والتي تقام مساء اليوم الجمعة، على ملعب ليتزيجروند بالعاصمة السويسرية زيورخ في تمام العاشرة إلا ربع مساءً، بقيادة الحكم الإيطالي باولو سيلفيو مازوليني، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018، المقرر إقامته في الصيف المقبل خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو، وسيقام في 11 مدينة مختلفة من بينها العاصمة موسكو وسان بطرسبرج وكازان.،

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وخرج من القائمة نهائيا كل من حسين الشحات ومحمد مجدى أفشة وعصام الحضرى ومحمد عواد وعمر جابر.

واختار كوبر للتشكيلة الأساسية : محمد الشناوى فى حراسة المرمى، أحمد فتحى وأحمد حجازى وعلى جبر ومحمد عبد الشافى فى الدفاع، وطارق حامد ومحمد الننى وعبد الله السعيد وتريزيجيه ومحمد صلاح فى الوسط، وكوكا فى الهجوم.

وتضم قائمة البدلاء كلا من :" أحمد المحمدى و شيكابالا وحسام عاشور ومروان محسن ورمضان صبحى وسام مرسى وأيمن أشرف وسعد سمير، ومحمود كهربا ومؤمن زكريا وعمرو وردة وأحمد الشناوى .
ويخوض المنتخب ودية مع اليونان يوم 27 من الشهر الجاري، كما يخوض مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا، وجار الاتفاق على ودية كولومبيا، على أن تكون يوم 1 يونيو.
وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.
ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية، أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.
ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

التعليقات