مانشستر سيتي ينافس الريال ومان يونايتد على نيمار

تحرير : محمود السيد

٢٣ مارس ٢٠١٨ - ٠٧:٠٧ م
انضم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، للصراع القائم على التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل تدعيم صفوف فريق بيب جوارديولا، بواحد من أفضل اللاعبين في العالم خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعد الشائعات حول رغبته في الرحيل عن حديقة الأمراء لعدم تأقلمه في  الدوري الفرنسي والخروج من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد 5-2 في مجموع المباراتين بالرغم من عدم رغبة النادي الباريسي في بيعه والذي ضمه في الصيف الماضي من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.
وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن مانشستر سيتي يضع نيمار ضمن قائمته المطلوبة لتدعيم صفوف فريق بيب جوارديولا في صيف 2019 وسط ترحيب من اللاعب البرازيلي لفكرة الإنتقال إلى ملعب "الاتحاد".
وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي ليس المنافس الوحيد لريال مدريد على صفقة النجم البرازيلي بل هناك ايضاً مانشستر يونايتد الذي يسعى أيضا لضم نيمار لمسرح الأحلام من أجل حشد فريق قوي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.
وشددت الصحيفة على أن نيمار يدرس كل الخيارات المطروحة أمامه من أجل الرحيل عن باريس سان جيرمان في  صيف 2019 لأنه يجد صعوبة في الخروج من حديقة"الأمراء" هذا الصيف.
ويتقاضى نيمار دا سيلفا راتبا خياليا في باريس سان جيرمان بقيمة 38 مليون يورو سنويا كثانى أغلى لاعب في العالم خلف ليونيل ميسي، لاعب برشلونة  الذي يحصل على 40 مليون يورو سنويا.
ويغيب نيمار عن المشاركة مع باريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة بعدما أجرى عملية جراحية في قدمه والتي ستجبره عن الغياب لمدة 3 أشهر على أقل تقدير مع رغبته في العودة للمشاركة قبل خوض البرازيل لنهائيات كأس العالم في يونيو المقبل.
 
التعليقات