عمرو جمال يكشف للفرسان أول الصعوبات التي واجهته في فنلندا

تحرير : احمد محمد

٢٣ مارس ٢٠١٨ - ٠٦:٤٠ م
وصف عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي المعار حديثًا إلى فريق هلسنكي الفنلندي الأجواء في البلد الأوروبي بالرائعة موضحاً أنها تشجع على الارتياح والتأقلم سريعًا من حيث جمال الطبيعة ومستوى التحضر على المستوى الاجتماعي والرياضي خاصة وأن شعبية وجماهيرية هلسنكي كبيرة في فنلندا.
وقال اللاعب الملقب بالغزال في تصريحات خاصة للفرسان :"أحاول التأقلم فقط مع الجو البارد حيث درجات الحرارة تحت الصفر ولكن مع الوقت لن يكون هذا عائقًا أمامي لتحقيق هدفي من التألق مع الفريق أملاً في استمرار تجربتي الاحترافية".
وعن سر اختياره الـ"تي شيرت" رقم 74 أجاب عمرو جمال قائلاً :"أحاول تعويض تأخري في اختيار الرقم لأنني كان يجب علي أن أختاره منذ انتقالي إلى بيدفيست والآن اسعى لعلاج هذا الخطأ مع هلسنكي وفاءً لجماهير النادي الأهلي التي ضحت بحياتها في المدرجات.
وتمني الغزال التوفيق لمنتخب مصر في لقاءاته الودية أمام البرتغال واليونان وتحقيق أكبر استفادة ممكنة خاصة أنه يتطلع للتألق مع هلسنكي من أجل أن يعود من جديد لصفوف الفراعنة.
وكان عمرو جمال شارك مع فريق بيدفيست الجنوب أفريقي في 19 مباراة أحرز خلالها 5 أهداف وصنع هدفاً واحداً قبل أن تتوتر العلاقة بينه وبين الجهاز الفني للفريق.
ومن المقرر أن يبدأ مهاجم الأهلي المعار مسيرته مع فريقه الجديد في أول أبريل المقبل ، على أن يعود للقلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي.
ويأمل المهاجم الدولي المصري في أن يشارك مع فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يشارك هلسنكي في منافسات البطولة الأقوى للأندية على مستوى العالم.
 يذكر أن عمرو جمال تم استبعاده من معسكر المنتخب الوطني في سويسرا لاستبعاد اللاعب من المشاركة في المباريات في الفترة الأخيرة بسبب عدم تركيزه مع الفريق الجنوب أفريقي وانشغاله بالتفاوض مع نادي هلسنكي الفنلندي المنضم إلى صفوفه حديثًا حيث يلتقي منتخب مصر مع نظيره البرتغالي مساء اليوم الجمعة ثم يواجه منتخب اليونان يوم الثلاثاء المقبل.
التعليقات