اختبار طبي لإكرامي قبل السفر للإمارات

تحرير : أحمد سعيد

٢٣ مارس ٢٠١٨ - ٠٦:٢٨ م

يخضع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار طبي غدًا لتحديد موقفه من السفر للإمارات من أجل خوض ودية فريقه مع نادي الفجيرة الإماراتي  الذي يحتل المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية الإماراتي برصيد 36 نقطة خلف بني ياس الإماراتي صاحب المركز الأول بفارق نقطة واحدة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويعاني حارس الأهلي من جزع في الكاحل وإجهاد في العضلة الضامة تغيب على إثرها خلال الفترة الماضية عن التدريبات وأدى خلالها تدريبات تأهيلية وعلاجية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.
 
وغاب إكرامي عن رحلة الأهلي الأخيرة إلى الجابون؛ بسبب الإصابة، ويستكمل برنامجه العلاجي والتأهيلي تمهيدا لعودته للتدريبات الجماعية.
 
وشارك "إكرامي" مع النادي الأهلي هذا الموسم في 5 مباريات ببطولة الدوري الممتاز وتلقت شباكه 4 أهداف وحافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات.
 
ومن المُقرر أن تطير بعثة الأهلي يوم الأحد المُقبل متوجهة إلى الإمارات لخوض معسكر مغلق قصير يتخلله مباراة ودية مع نادي الفجيرة الإماراتي يوم 27 مارس الجاري، بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيسه.
 
ونجح الأهلي في التأهل لدور المجموعات من البطولة الإفريقية بعد أن نجح في الفوز على نادي مونانا الجابوني بنتيجة 7/1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
 
التعليقات