ميدو لمشجع زملكاوي:"من يبيع ناديه قد يبيع زوجته "

تحرير : علي الزيني

٢٣ مارس ٢٠١٨ - ٠٥:٤٤ م

علق أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة والزمالك، على صورة منسوبة لمشجع "زملكاوي"، تخلى عن ناديه لتشجيع الأهلي ، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، كاتبًا "من يبيع ناديه قد يبيع زوجته في يوم ما" حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، تداول صورة لشخص يرفع "اعتراف" بتخليه عن تشجيع الزمالك، والانتقال لتشجيع الأهلي.
وودع الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما خسر من ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح على أرضه ووسط جماهيره بملعب السلام بالقاهرة في مباراة انتهى وقتها الأصلي بفوز الزمالك 2-1 ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح بسبب التعادل في مجموع المباراتين 3-3 لأن الزمالك خسر ذهابًا بهدفين مقابل هدف، وخسر الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.
ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز والمنتظر أن تشهد ندية كبيرة بسبب تطلع الفريقين للفوز بالمركز الثاني لحجز بطاقة التأهل لدوري الأبطال الإفريقي الموسم القادم.
ويتنافس الزمالك مع الإسماعيلي والمصري البورسعيدي على المركز الثاني حيث يحتل أبناء ميت عقبة المركز الثالث برصيد 54 من 28 مباراة، بينما يحتل الدراويش المركز الثاني برصيد 56 نقطة من 28 جولة، فيما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 49 نقطة حصدهم من 26 لقاء ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات