فاروق جعفر:صلاح قادر على اختراق دفاع أوروجواي بشرط

تحرير :

٢٣ مارس ٢٠١٨ - ٠٥:٢٦ م

أكد فاروق جعفر المدير الفني السابق لمنتخب مصر أن فوز الأوروجواي بثنائية نظيفة على التشيك في بطولة الصين الدولية الودية لم يظهر قوة المنتخب الذي ينافس منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى لدور المجموعات في مونديال روسيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال "جعفر" خلال الإستوديو التحليلي للمباراة عبر قناة "دي ام سي سبورت" : " شاهدت اليوم منتخب يشبه منتخب الأوروجواي ، وليس هو منتخب الأوروجواي الحقيقي الذي يعرفه الجميع".
وتابع نجم الكرة المصرية السابق : " أعتقد أن محمد صلاح سيستفيد كثيراً من ودية الأوروجواي ، فهو قادر على اختراق دفاعات السيليستي ولكن يجب أن يتوفر لاعب قادر على منحه التمريرات السليمة.
واختتم "جعفر" :لابد أن يلعب منتخب مصر كل المباريات الودية "بروفة" للمباراة الأولى أمام منتخب الأوروجواي في المونديال".
وتغلب منتخب أوروجواي بقيادة مديره الفني أوسكار تاباريز، بهدفين مقابل لاشئ، على منتخب التشيك بقيادة مديره الفني كارل ياروليم، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب مركز نانجينج الرياضي، في مدينة نانينج الصينية، ضمن فعاليات بطولة كأس الصين الودية الدولية، والتي يخوضها منتخب أوروجواي استعدادًا لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، المقرر إقامته في الصيف المقبل خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو، وسيقام في 11 مدينة مختلفة من بينها العاصمة موسكو وسان بطرسبرج وكازان.
وأحرز هدفي الأوروجواي لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني في الدقيقة 10 من ضربة جزاء (ليصبح سواريز أول لاعب في تاريخ أوروجواي يصل للهدف رقم 50)، وعزز ايدسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي تقدم منتخب بلاده بهدف ثاني من ضربة خلفية مزدوجة في الدقيقة 37، لتضرب أوروجواي موعدًا مع ويلز يوم الإثنين، في نهائي البطولة.
الجدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه منتخب البرتغال مساء الجمعة ثم اليونان يوم الثلاثاء المقبل في إطار الاستعدادات لمونديال روسيا.
 
التعليقات