بيل يرفض 130 مليون يورو من الصين

تحرير : محمود السيد

٢٣ مارس ٢٠١٨ - ٠٤:٤٨ م
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن خلاف بين فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد والويلزي جاريث بيل بخصوص رحيل صاحب الـ 28 عاماً عن الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وبحسب ما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن بيريز تلقى عرضا بقيمة 130 مليون يورو من أحد فرق الدوري الصيني من أجل التعاقد مع جاريث بيل في الصيف المقبل لكن الويلزي يُصر على الرحيل عن البلانكوس فقط للدوري الإنجليزي والذي يثير غضب رئيس النادي.
وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز يرغب في رحيل بيل عن ريال مدريد مقابل الرقم المذكور سلفا لكن الويلزي ووكيله يريدان عودة بيل للدوري الإنجليزي في الصيف.
وتابعت الصحيفة أن مانشستر يونايتد أو توتنهام لم يقدما أي عروض مالية تقترب من القيمة المعروضة من النادي الصيني للتعاقد مع جاريث بيل من الريال في الصيف المقبل بالرغم من نية الويلزي في العودة إلى البريميرليج.
ويعاني بيل من قلة المشاركة في الموسم الجاري مع ريال مدريد في ظل اعتماد الفرنسي زين الدين زيدان على الثنائي لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو بدلا منه ما يدفعه للسعي إلى الرحيل عن الفريق الملكي في الصيف المقبل
يذكر أن بيل انضم لريال مدريد من توتنهام في صيف 2013 مقابل 101 مليون يورو لكنه فشل في الحصول على ثقة الجماهير والإدارة بأن يكون خليفة البرتغالي كريستيانو رونالدو بالفريق الملكي.
 
 
التعليقات