عضو الزمالك: عبد الله السعيد ليس صفقة قرن ولا يستحق 40 مليون جنيه (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٣ مارس ٢٠١٨ - ٠٣:٠٣ ص

 قال عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة الزمالك، إنه لا يعتبر ضم عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادي الأهلي، للفريق الأبيض "صفقة قرن".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشار "جورج"، خلال لقائه بحلقة الخميس من برنامج "اكسترا تايم" الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة eXtra news، إلى أن "السعيد" صفقة جيدة لكنه ليس بصفقة قرن، معلقًا: "مصطلح صفقة القرن يطلق على أعظم اللاعبين مثل ليونيل ميسي، أو كريستيانو رونالدو".

وأضاف: "لا يمكنني الجدال حول قيمة عبد الله السعيد الفنية، لكنه لا يستحق الراتب الضخم المعلن، وحصوله على 40 مليون جنيه كمقدم تعاقد، وأن ذلك ليس في صالح الفريق، حتى وإن كان أفضل لاعب في مصر".

وتابع عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، أن اجراءات حصول السعيد على 40 مليون جنيه غير قانونية، لأن ذلك لم يتم وفقًا لقرار مجلس إدارة النادي، ولم يتحدث معي في هذا الشأن، ولو عرض علي فكنت سأرفض.
 
وتسبب السعيد في أزمة كبرى خلال الماضية، بأان تجديد تعاقده مع النادي الأهلي الذي ينتهي آخر الموسم الحالي، قبل ان يكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن حصول ناديه على توقيع لاعب الوسط الدولي في مؤتمر صحفي يوم السبت الماضي، وحصوله على مقدم تعاقد بقيمة 40 مليون جنيه.
 
التعليقات