عضو مجلس الزمالك: تجديد تعاقد الشناوي وحامد "باطل"

تحرير : محمد حسن صيام

٢٣ مارس ٢٠١٨ - ٠١:١٦ ص

 فتح عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، النار على رئيس النادي الحالي، مرتضى منصور، مشيرًا إلى أن جميع قرارات المجلس تعد غير صحيحة وباطلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وفال جورج، أن جميع قرارات وتوقيعات مجلس الإدارة، يأتي بسبب عدم اجتماع جميع الأعضاء، وهذا مخالف للائحة وباطل.
وأكد عبدالله جورج، في تصريحات تلفزيونية  عبر قناة "اكسترا نيوز": تمديد عقد حارس المرمى أحمد الشناوي، ولاعب خط الوسط طارق حامد، باطل".
وعن تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد قال عضو الزمالك: "عبد الله السعيد ليست صفقة قرن ولكنها صفقة جيدة، القرن مسمى كبير جدًا عليها، ميسي وكريسيتانو هما صفقتا القرن".
واضاف جورج: "هناك لاعبون كثر انتقلوا من الأهلي للزمالك والعكس، هو إضافة فنية ولكن ليس بالمبلغ الذي سمعنا به، ولو كنت متواجدا في الجلسة لكنت رفضت دفع هذا الرقم".
واختتم عبدالله جورج تصريحاته قائلًا: "لا أعتقد أن الزمالك مر بأسوأ من الفترة الحالية، خروج من الكونفدرالية وخسارة الدوري، ونحن في حال لا ترضي أحد، وسبب كل هذا أسلوب الإدارة الخطأ".
 
يذكر أن منذ إعلان نتيجة انتخابات نادي الزمالك وهو يشهد فترة مضطربه بسبب رفض المجلس لكلًا من هاني العتال الذي وصفه رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور بالمزو وعبدالله جورج ، ونجح الزمالك في الحصول على توقيع عبدالله السعيد نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر قبل أن يتدخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في حل الأزمة والحفاظ على السعيد داخل جدران القلعة الحمراء بمساعدة من تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي الذي انهى كل شئ في زيارته للنادي الأحمر.
 
وودع الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما خسر من ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح على أرضه ووسط جماهيره بملعب السلام بالقاهرة في مباراة انتهى وقتها الأصلي بفوز الزمالك 2-1 ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح بسبب التعادل في مجموع المباراتين 3-3 لأن الزمالك خسر ذهابًا بهدفين مقابل هدف، وخسر الزمالك ركلات الترجيح بنتيجة 4-3.
 
ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز والمنتظر أن تشهد ندية كبيرة بسبب تطلع الفريقين للفوز بالمركز الثاني لحجز بطاقة التأهل لدوري الأبطال الإفريقي الموسم القادم.
 
ويتنافس الزمالك مع الإسماعيلي والمصري البورسعيدي على المركز الثاني حيث يحتل أبناء ميت عقبة المركز الثالث برصيد 54  من 28 مباراة، بينما يحتل الدراويش المركز الثاني برصيد 56 نقطة  من 28 جولة، فيما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 49 نقطة حصدهم من 26 لقاء ويتقى له مباراتين مؤجلتين.
التعليقات