عمرو أديب عن استقالة مرتضى: قرار عظيم: إوعى ترجع الزمالك تاني (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٨ مارس ٢٠١٨ - ١١:٤١ م

 سخر الإعلامي عمرو أديب الزمالك، بعد الخروج من دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية، قائلًا: «أنا مطمن بعد هزيمة الزمالك من فريق ديتشا الإثيوبي لإنها ممكن تخلي إثيوبيا ما تملاش سد النهضة في 4 سنين زي ما هي عايزة».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد الخسارة من نظيره ولايتا ديتشا 4-3 بركلات الترجيح في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد السلام بالقاهرة.

وانتهى الوقت الأصلي للقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب وتم اللجوء لركلات الترجيح التي انتهت بفوز الفريق الإثيوبي بنتيجة 4-3 بعد أن أهدر أيمن حفني ومحمود عبدالعزيز ركلتي جزاء بينما أحرز أحمد مدبولي وباسم مرسي ومحمد إبراهيم.

وأضاف «أديب»، خلال حلقة اليوم الأحد، من برنامج «كل يوم»تواجده الذي يقدمه على قناة ON Ent، «كنت بدور على حاجة تخلي الشعب الإثيوبي يحب الشعب المصري، والزمالك قرر يسعدهم مرتين لما اتغلبنا هناك، واتغلبنا تاني النهاردة بركلات الجزاء».

وتابع: «الزمالك طبعًا من ضمن الحاجات اللي ما ينفعش نهاجمها في مصر، لكن دلوقتي نقدر نقول من غير خوف إن النادي فيه حاجة غلط ولازم تتصلح».

وعن تلويح مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، بالاستقالة بعد الخروج الإفريقي، قال أديب: «أنا شايف إن ده قرار محترم وحكيم وعظيم، ولا يجب أن يتراجع عنه مهما حدث، وأناشده بعدم التراجع عن الاستقالة والراحة بعد ما قدمه للقلعة البيضاء، وبقوله: إوعى ترجع النادي تاني».

التعليقات