أحمد ناجي يعلق على مستوى الشناوي بعد الخروج الإفريقي

تحرير : محمد حسن صيام

١٨ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٢٢ م
رفض أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، على أداء أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، خلال مباراة ولايتا ديتشا، التي أقيمت مساء اليوم، على ستاد السلام، وانتهت بهزيمة الأبيض وخروجه من دور الـ32 بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.
 
وقال ناجي، خلال تصريحاته :"أرى أنه من الأفضل عدم التعليق عن أداء حارس مرمى الزمالك، حديثي في هذا الشأن معناه أن الحارس يتحمل مسئولية خسارة فريقه وهو ما لم يحدث".
 
وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد الخسارة من نظيره ولايتا ديتشا 4-3 بركلات الترجيح في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد السلام بالقاهرة.
 
وانتهى الوقت الأصلي للقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وهي نفسي نتيجة لقاء الذهاب وتم اللجوء لركلات الترجيح التي انتهت بفوز الفريق الإثيوبي بنتيجة 4-3 بعد أن أهدر أيمن حفني ومحمود عبدالعزيز ركلتي جزاء بينما أحرز أحمد مدبولي وباسم مرسي ومحمد إبراهيم.
 
وأحرز هدفي الزمالك خلال اللقاء أحمد مدبولي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول والدقيقة 48 من اللقاء وسجل هدف ولايتا ديتشا على عبدالصمد في الدقيقة 52 من خطأ فادح لأحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك.
التعليقات