عاجل.. مرتضى منصور يهدد بالإستقالة من رئاسة الزمالك

تحرير : علي الزيني

١٨ مارس ٢٠١٨ - ٠٨:٥٤ م

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بعد الخروج من الكونفيدرالية الإفريقية واتهمه بتدمير النادي.
وقال مرتضى منصور في تصريحاته عقب المباراة: "خالد عبد العزيز دمر النادي، هل هذا ما تريده؟، هذا بسبب اللجنة المالية التي دمرت النادي."
وتابع: "الفريق لم يحصل على مستحقاته منذ أسبوعين، ولم يجد تدبير نفقات الفندق ولا التحكيم، وخروج الفريق من الكونفيدرالية طبيعي بسبب ما حدث."
واتهم الوزير بالتآمر ضد نادى الزمالك وطلب من الدولة التصرف فى الوزير الذى يجامل الأهلي على حساب الزمالك، وألمح بالاستقالة في حالة بقاء الوزير."
واكد انه جاء للمباراة، رغم مرضه، منتظرا وزير الرياضة الذى فضل الحضور لمباراة الاهلى ولم يحضر مباراة الزمالك فى اشارة منه لاستكمال مؤامرة الوزير ضد الزمالك.
وودع الزمالك الكونفيدرالية بعد الخسارة بركلات الترجيح في دور الـ32 الأول أمام ولايتا ديتشا، خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد على استاد السلام.
وقامت وزارة الشباب والرياضة بتعيين لجنة مالية لإدارة الزمالك لحين الانتهاء من التحقيقات في بعض المخالفات المالية التي قام بها مجلس الإدارة. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات