محمد صلاح: مصر قادرة على التأهل إلى الدور الثاني في كأس العالم

تحرير : علي الزيني

١٨ مارس ٢٠١٨ - ٠٥:٣٧ م

قال محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، و نادي ليفربول، أن منتخب مصر قادر على التأهل إلى الدور الثاني، من بطولة كأس العالم 2018، والتي تقيم في روسيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشار صلاح في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في لندن للإعلان عن توقيع تعاقد شراكة مع أحد الشركات، إلى أن قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا تعد جيدة من وجهة نظره.

وقال اللاعب المصري: "بإمكاننا التأهل لأدوار متقدمة في كأس العالم، الفريق يمتلك لاعبين صغار في السن يريدون تقديم كل ما لديهم، وكذلك اللاعبين الكبار أصحاب الخبرات".

وأكمل: "لدي أهداف كبيرة أريد تحقيقها، لا أريد الحديث عن إمكانية فوزي بجائزة أفضل لاعب في العالم، ولكن وضع طموح عالِ يجعلني أعمل من أجل تحقيقة وبالتالي الوصول لأهداف أخرى".

وأضاف: "قرعة دوري الأبطال جيدة جداً، نعرف مانشستر سيتي جيداً وهم كذلك، بالتأكيد سنعمل على تحقيق الفوز والتأهل لقبل النهائي".
واختتم: "أرغب في قيادة ليفربول نحو الفوز بلقب دوري الأبطال، لدي هدف أرغب في تحقيقه ولكن لن أفصح عنه إلا مع نهاية الموسم ".

وتألق النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول أمام فريق واتفورد أمس السبت، وسجل سوبر هاتريك، تصدر بها ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 هدف، متفوقا على أقرب منافسيه هاري كين مهاجم فريق توتنهام.

وأصبح صلاح ثالث لاعب إفريقي يسجل سوبر هاتريك في الدوري الإنجليزي منذ، النيجيري إفانو إيكوكو (في 1993) و ياكوبو ايجبيني (واحد عام 2004 وآخر في 2011).

وأكثر لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في موسمه الأول مع الريدز بكل البطولات برصيد 36 هدفا متفوقا على فرناندو توريس صاحب الـ33 هدفا في موسم 2007-2008.

وأصبح أول لاعب يسجل سوبر هاتريك تحت قيادة يورجن كلوب في البريميرليج. والأول اللاعب من ليفربول منذ رباعية لويس سواريز في نوريتش سيتي 2013.

وسجل صلاح 30 هدفا في البريميرليج خلال 43 مباراة بالمسابقة كرابع لاعب يصل لهذا الرقم بعد أندي كول "32 مباراة"، كيفن فيليبس "35 مباراة"، آلان شيرر "38 مباراة".
 

التعليقات