«بوفون» على رأس قائمة ايطاليا لوديتي الأرجنتين وانجلترا

تحرير : عاصم سلامة

١٨ مارس ٢٠١٨ - ٠٤:١١ م

 استعدى لويجي دي باجيو، المدير الفني المؤقت للمنتخب الايطالي الحارس المخضرم جيجي بوفون، حارس مرمي فريق يوفنتوس الايطالي، لمواجهة انجلترا والأرجنتين وديًا.

بوفون كان قد أعلن اعتزاله بعد فشل الأتزوري في الوصول لكأس العالم الصيف المقبل في روسيا بخسارتهم في المُلحق أمام السويد قبل أن يتراجع عن قراره.

ويواجه الأتزوري كلًا من المنتخب الارجنتيني يوم 23 المقبل في مدينة مانشستر، قبل أن يواجه المنتخب الانجليزي في لندن يوم 27 من نفس الشهر الجاري علي ملعب ويمبلي.

وإستبعد دي باجيو كلا من سيميوني زازا لاعب فالنسيا الاسباني، وماريو بالوتيللي مهاجم نيس الفرنسي، فيما استدعى فيدريكو تشيزا وباتريك كرتوني للمرة الأولي لتمثيل المنتخب الايطالي.

القائمة كاملة كالتالي..

حراسة المرمي: جانلويجي بوفون وجون دوناروما وماتيا بيرين.

خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي ودافيد زاباكوستا وليوناردو سبينازولا وماتيا دي سكيليو وماتيو دارميان وليوناردو بونوتشي وجورجيو كيلليني ودانييلي روغاني وجيوفاني فيراري.

خط الوسط: لورينزو بيليغريني وجورجينهو وباولو فيراتي وبريان كريستانتي وجياكومو بونافينتورا وروبيرتو جاليارديني وماركو بارولو وأنطونيو باريلا.

خط الهجوم: فيديريكو كييزا وسيموني فيردي وأنطونيو كاندريفا وأندريا بيلوتي وتشيرو إيموبيلي ولورينزو إينسيني وباتريك كوتروني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات