تعرف على موعد مباراة إنبي ومصر المقاصة في الدوري

تحرير : محمد حسن صيام

١٨ مارس ٢٠١٨ - ٠٣:٤٣ م

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، إقامة مباراة مصر المقاصة وإنبي المؤجلة من الأسبوع الـ23 لدوري القسم الأول يوم الجمعة 30 مارس الجاري، بدلًا من الخميس 29 مارس، وتقام المباراة في الساعة السادسة مساء باستاد القاهرة. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويحتل إنبي المركز السادس من جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة خلف سموحة صاحب الـ42 نقطة في المركز الخامس.
 
وكان إنبي قد خسر المباراة الماضية أمام النادي الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي في الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري.
 
ويستعد إنبي لمواجهة فريق الإنتاج الحربي غدًا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساءً والتي ستقام على ملعب استاد السلام في مباراة من مباريات الجولة الثلاثون.
 
وينافس الفريق البترولي على الظفر وحسم مركز من مراكز المربع الذهبي لمسابقة الدوري المصري الممتاز وتشهد المنافسة صراع كبير بينه وبين فريق سموحة والمصري البورسعيدي والزمالك والإسماعيلي.
 
وتأتي منافسة إنبي على المربع الذهبي بسبب حجز بطاقة التأهل الإفريقي لكي يشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم القادم خاصًا بعد نجاح مسئولي إدارة الفريق البترولي في بيع صلاح محسن للنادي الأهلي مقابل 38 مليون جنيه مما يعطيه الإمكانية لتدعيم الفريق بالصفقات للموسم الجديد في ظل انتعاش خزينة النادي بأموال صفقة صلاح محسن والتي قد تتزايد في حالة بيع محمد مجدي افشة للزمالك او الأهلي والإستفادة من العائد المادي بعد بيع الصفقة.
التعليقات