مرتضى منصور يساند لاعبي الزمالك أمام ديتشا من ملعب السلام

تحرير : محمد حسن صيام

١٨ مارس ٢٠١٨ - ٠١:٥٨ م

قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك ، حضور مباراة الفريق الاول لكرة القدم أمام فريق ولايتا ديتشا الاثيوبي في إياب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية التي ستقام على ستاد السلام في تمام الساعة السادسة مساء .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويأتي قرار رئيس الزمالك بحضور المباراة الافريقية ، لمساندة اللاعبين والجهاز الفني للفوز على الفريق الأثيوبي والصعود لدور ال 32 الثاني واستكمال مشوار الكونفدرالية.

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب انتهى بفوز ولايتا ديتشا بهدفين مقابل هدف، ويحتاج أبناء ميت عقبة للفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين عن الفريق الإثيوبي، حتى يضمن التأهل للدور التالي.

وكان الزمالك قد قرر ارتداء الزي الأساسي في مباراة اليوم أمام بطل إثيوبيا في إياب دور الــ 32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك عقب الأجتماع الفني الذي إقيم بين الفريقين أمس.
 
وخصص مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور 50 حافلة لنقل أعضاء النادي والفرق الرياضية ،لملعب مباراة ولايتا ديتشا لمساندة الفارس الأبيض ، في مباراة العودة.
 
ويكون حضور الجماهير من أعضاء النادى والفرق الرياضية  المباراة بتسجيل اسمائهم لدي إدارة النادي ، منعا لحدوث أي خروج عن النص أو تجاوزات في اللقاء ، وتكرر سيناريو الشغب الجماهيري لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني.
 
يذكر أن الزمالك قد خسر مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي على ملعب ولايتا ديتشا ، يحتاج الفارس الأبيض للفوز بهدف نظيف دون رد لكي يتأهل لدور الــ 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية.
التعليقات