الخطيب: نسعى لعودة الجماهير للمدرجات

تحرير : أحمد سعيد

١٨ مارس ٢٠١٨ - ٠١:٥٤ م

قال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إنه كان يوجد جلسات واجتماعات مع المسؤولين في الدولة من أجل عودة الجماهير للمدرجات.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتابع الخطيب خلال كلمته في مؤتمر "عائلة الأهلي"، أن الأمور كانت تسير بشكل إيجابي مع المسؤولين، ولكن ما حدث في مباراة مونانا الجابوني مرفوض تماما، مضيفًا: "نتمنى اننا نتواصل مع الجهات المسؤولة لبحث كيفية عودة الجماهير".

وواصل "لدينا محبين من المستثمرين العرب والتي تساعد الأهلي والمحبين لسير القلعة الحمراء وتبرع أحد المستثمرين العرب بمليون دولار".

وأردف "كل ما نحن فيه الأن من ذلك اللقاء كان على حساب محب آخر وهو عمار السني أمام وتبرع بمليون جنيه"

وتابع" هناك محب أخر وهو تركي آل الشيخ، من قبل الانتخابات وهو بيدعم قولتله لما نحتاجك هنقولك، ده راجل محب لمصر والأهلي جدا ، في ال3 شهور الماضية اتكلمت على موارد لكن هو مول ماديا وسهل اعارات اللاعبين بالضعف وزود الوديات وكل ده عن طريق تركي آل الشيخ.

وواصل " في خلال الشهور الماضية كان له دعم غير مسبوق بتاريخ الاهلي واتقدمله بالشكر".

وتواجد عدد كبير من رموز النادي القدامى على رأسهم طه إسماعيل ومصطفى عبده ومحمد عامر ومصطفى يونس وأحمد شوبير وعلاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة، وعمرو أبو المجد مدير قطاع الناشئين، وعلاء ميهوب عضو اللجنة الفنية، ومحمد يوسف وأسامة حسني.

وحضر أعضاء مجلس الإدارة بالكامل بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء المجلس عدا طارق قنديل المتواجد مع بعثة الأهلي بالجابون.

 

 

الخطيب يصل النادي لبدء مؤتمر «عائلة الأهلي»

الخطيب: بدأنا في تصميم شكل البوابات الجديدة

الخطيب: تركي آل شيخ لم ولن يتدخل في شئون الأهلي

 

الخطيب يكشف سر عدم حضوره لقاء السيسي مع مستثمرين "مشروع القرن"

 
التعليقات