لاعبو الأهلي ينضمون لمعسكر المنتخب عقب العودة من الجابون

تحرير : أحمد سعيد

١٨ مارس ٢٠١٨ - ١٢:٤٦ م

ينضم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين وقع عليهم الاختيار للانضمام لمعسكر المنتخب المقبل بسويسرا إلى المنتخب فور عودتهم إلى القاهرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واختار الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب 7 لاعبين من الأهلي وهم؛ محمد الشناوي وأحمد فتحي وأيمن أشرف وعبد الله السعيد وسعد سمير وحسام عاشور ومروان محسن.

ومن المقرر أن تصل بعثة الأهلي إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، ويتوجه اللاعبون مباشرة من مطار القاهرة إلى منازلهم لقضاء عدة ساعات مع أسرهم، ثم ينضمون لصفوف المنتخب؛ استعدادًا للسفر إلى سويسرا.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا في سويسرا في الفترة من 19 لـ27 مارس المُقبل، يتخلله مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 من نفس الشهر استعدادًا لكأس العالم.

كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا، وجاري الاتفاق على ودية كولومبيا، على أن تكون يوم 1 يونيو.

وصعد المنتخب الوطني للمونديال، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا، حيث وقع في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

التعليقات