أزمة في مؤتمر «عائلة الأهلي»

تحرير : أحمد سعيد

١٨ مارس ٢٠١٨ - ١٢:٢٨ م

نشبت أزمة في المؤتمر الخاص بتكريم رموز النادي الأهلي، المنعقد اليوم الأحد، وكان بطلها عصام عبد المنعم، حارس مرمى الفريق الأحمر الأسبق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وانفعل عبد المنعم بسبب عدم تخصيص مكان له في الصفوف الأمامية باعتباره أحد رموز النادي المقرر تكريمهم، وانسحب من القاعة رافضًا حضور المؤتمر وحفل التكريم.
 
وتدخل خالد الدرندلي أمين الصندوق بمجلس الإدارة وأنهى الأزمة، وأعاد عبد المنعم لحضور المؤتمر.
 
وتواجد عدد كبير من رموز النادي القدامى على رأسهم طه إسماعيل ومصطفى عبده ومحمد عامر ومصطفى يونس وأحمد شوبير وعلاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة، وعمرو أبو المجد مدير قطاع الناشئين، وعلاء ميهوب عضو اللجنة الفنية، ومحمد يوسف وأسامة حسني.
 
وحضر أعضاء مجلس الإدارة بالكامل بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء المجلس عدا طارق قنديل المتواجد مع بعثة الأهلي بالجابون.
 
ويعقد الخطيب، مؤتمرا صحفيًا، بمقر القلعة الحمراء في الجزيرة، تحت شعار "عائلة الأهلي تكرم الأساطير" و"الأهلي ينطلق". 
 
ويعلن الخطيب على هامش هذه الاحتفالية، عن العديد من المشروعات الإنشائية والاستثمارية في فروع النادي الثلاثة، التي سيبدأ العمل بها قبل نهاية الأسبوع المقبل، كما ينظم مجلس الإدارة على هامش المؤتمر الصحفي احتفالية كبري تحت شعار عائلة الأهلي تكرم الأساطير، والأهلي ينطلق، يكرم خلالها الخطيب نجوم الأهلي السابقين الذين تجاوزوا الـ 75 عامًا، في كل الألعاب الرياضية التي يضمها النادي.
 
التعليقات