اتحاد الكرة يعلق على أزمة عبد الله السعيد

تحرير : أحمد الخولى

١٨ مارس ٢٠١٨ - ١٠:٤٨ ص

قال عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، إن توقيت أزمة عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي غير مناسب تمامًا، لأنه يتزامن مع أول تجمع لمنتخب مصر استعدادًا لخوض نهائيات كأس العالم 2018.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف في تصريحات إذاعية: "الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر ومجلس الإدارة برئاسة هاني أبو ريدة، عليه عامل كبير، لإخراج عبد الله السعيد من الحالة النفسية السيئة التي يمر بها، من أجل مصر والمنتخب".

وعن الازمة نفسها قال: "القانون سوف يحكم تلك الأزمة، وسوف يتعامل معها اتحاد الكرة بكل حيادية". 

واستطرد: "الدوري الجديد سوف ينتطلق في الثالث من أغسطس، ومن المنطقي فتح باب القيد في شهر يوليو، فلا يتم فتح الباب مبكرا لخدمة نادي على حساب الأخر".

وكان مرتضى منصور قد أعلن في وقت سابق أن عبد الله السعيد وأحمد فتحي لاعبا النادي الأهلي، كانا هما صفقة القرن، قبل أن تفشل بتوقيعهما للقلعة الحمراء، ويترقب الجميع ظهور عقود توقيع عبد الله السعيد لنادى الزمالك بخلاف عرض مرتضى منصور فيديو يرصد لحظات التوقيع كما أعلن فى وقت سابق وكذلك إعلان تصعيد الأزمة مع القلعة الحمراء وتقديم شكوى بالشرط الجزائى الذى أكد مرتضى وجوده بالعقد وقيمته 100 مليون دولار.

وتدخل تركي آل شيخ المستشار في الديوان الملكي السعودي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس الاتحاد العربي، ورئيس شرف النادي الأهلي، في أزمة عبد الله السعيد، بتمديد عقده لموسمين، مقابل مليون ونصف المليون دولار في الموسم.

 ونشر بعدها رئيس شرف النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» صورة له مع ثلاثي القلعة الحمراء أحمد فتحي وعبد الله السعيد وحسام غالي، بعد جلسة عقدت الثلاثاء الماضي، مع السعيد في حضور محمود الخطيب رئيس الأهلي بمقر النادي بالجزيرة.

 
التعليقات