حسين الشحات يخضع للأشعة اليوم لتحديد حجم إصابته

تحرير : أحمد ثروت

١٨ مارس ٢٠١٨ - ١٠:٣٥ ص
أكد الكرواتي زوان ماميتش المدير الفنى للعين الإماراتى، أن حسين الشحات سيخضع لأشعة اليوم، لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة العين أمام الجزيرة التي أُقيمت مساء أمس بملعب "محمد بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإماراتي.
 
وقال زوران، في تصريحات على الحساب الرسمي لنادي العين بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "سيخضع اللاعب حسين الشحات إلى أشعة مغناطيسية وذلك بعد تعرضه لركلة قوية فى كاحل القدم خلال مواجهة اليوم وننتظر التقارير الطبية لتحديد حجم الإصابة التى تعرض لها اللاعب".
 
وأضاف محمد عبيد حماد المشرف على العين الإماراتى على أن اللاعب المصرى حسين الشحات يعانى من كدمة قوية فى الكاحل، موضحاً أن المدرب الكرواتى زوران قرر إستبعاد الشحات بعد ما تزايدت الآلام لدى اللاعب.
 
وصنع حسين الشحات هدفًا في فوز العين على الجزيرة بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ليقترب الفريق العيناوي خطوة جديدة من الحصول على لقب الدوري هذا الموسم.
 
وقد تم اسدعاء الشحات لمعسكر المنتخب الوطني خلال الشهر الجاري استعدادًا لمباراة البرتغال واليونان يومي 23 و27 ، وذلك ضمن الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.
التعليقات