سفير مصر بالجابون: بعثة الأهلي لهم حق التصويت بانتخابات الرئاسة

تحرير : أحمد ثروت

١٨ مارس ٢٠١٨ - ١٠:١٦ ص

أكد أحمد بكر سفير مصر في  الجابون، أنه من الممكن أن يقوم أفراد بعثة النادي الأهلي الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية أثناء تواجدهم في مقر السفارة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف في تصريحات إذاعية اليوم الأحد: أنه اقترح على بعثه الأهلي بالجابون الأدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الجارية حاليا بالسفارة والمسموح بها للمصريين المغتربين بالخارخ، وأنه تحدث مع البعثة حول هذا الأمر منذ يومين وأن السفارة تفتح أبوابها لهم ويمكن التصويت باستخدام جواز السفر او بطاقة الرقم القومي.

وأشار أيضا الى ان هناك احتمال كبير بتواجد بعثة الأهلي في السفارة المصرية، مشيرا إلى أن المصريين المقيمين فى الجابون وعددهم 100 فرد فقط على استعداد تام بالتصويت في الانتخابات الرئاسية التي بدأت أول أمس.

وأضاف بكر أن بعثة القلعة الحمراء سوف تغادر الجابون صباح الغد عبر الخطوط الإثيوبية وتصل العاصمة أديس آبابا في السادسة مساء وتغادر البعثة فى الثامنه مساء إلى القاهرة على أن تصل في الواحدة صباح يوم الثلاثاء، وأن الرحله سوف تستغرق 10 ساعات. 

وكان الأهلي قد فاز على مونانا الجابونى 3-1 في إياب دور الـ 32 لدوري الأبطال الإفريقي الذي أقيم أمس ليصعد لدور المجموعات، خاصة أنه سبق له الفوز في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

التعليقات