بعد التأهل الإفريقي.. حسام حسن يجدد تعاقده مع المصري البورسعيدي

تحرير : أنس عبد الغني

١٨ مارس ٢٠١٨ - ٠١:٥٥ ص

 نجح مجلس ادارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية في تجديد التعاقد مع حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وتم التعاقد بعد عقد جلسة سريعة جمعت بين مجلس المصري وحسام حسن و إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق عقب مباراة سيمبا التنزاني والتأهل لدور الــ 32 مكرر من مسابقة كأس الكونفدرالية.
 
وشهدت الجلسة ترحيب التوأم بتجديد التعاقد ليستمر الجهاز للموسم الرابع لاستكمال مهامه مع الفريق ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية وحسم مركز المصري في المربع الذهبي من جدول ترتيب جدول الدوري.
 
وأكد الأستاذ سمير حلبية أن العلاقة بين المصري والتوأم حسن لا تتوقف أبداً على مجرد عقود يتم التوقيع عليها ، معرباً عن تقدير مجلس ادارة النادي المصري بالكامل لمجهودات الجهاز الفني بالكامل على مدار المواسم الماضية ، مضيفاً أن تجديد التعاقد مع التوأم حسن سيتيح الفرصة لمجلس المصري والجهاز الفني لترتيب الأوراق استعداداً للموسم الجديد الذي سيدخله المصري بطموحات جديدة من شأنها تحقيق أحلام جماهيره العظيمة بتحقيق لقب إحدى البطولات التي ينافس عليها.
 
وتأهل المصري البورسعيدي لدور الــ 32 مكرر من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عقب تعادله مع سيمبا التنزاني سلبيًا في مباراة الإياب من دور الــ 32 بالبطولة والتي اقيمت على ملعب استاد النادي المصري ببورسعيد بحضور جماهيري كبير.
 
https://scontent.faly3-1.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/
التعليقات