مصدر مسئول في الجبلاية يكشف قيمة عقد السعيد مع الأهلي

تحرير : احمد بركات

١٦ مارس ٢٠١٨ - ١٠:٥١ م
كشف مصدر مسئول في اتحاد الكرة أن النادي الأهلي سدد  270 ألف جنيه لاتحاد الكرة، ما يمثل نسبة 3 في المائة من قيمة عقد عبدالله السعيد لاعب الأهلي عن عقده الجديد بعد تمديده لمدة موسمين ونصف الموسم. 
وأكد المصدر أن عقد عبدالله السعيد الذي تسلمه اتحاد الكرة قيمته في موسمين ونصف الموسم 10 ملايين و600 ألف جنيه بواقع 4 ملايين و500 ألف في الموسم بالإضافة إلى مليون و600 ألف جنيه عن الفترة المتبقية من الموسم الجاري.
ويأتي العقد الذي ارسله مسئولو الأهلي للجبلاية وفقاً لقيمة عقود الفئة الأولى في النادي بينما لا تنص العقود على المبالغ المالية التي سيحصل عليها اللاعب ترضية على توقيعه للأهلي والتي سيتحملها ترك آل شيخ الرئيس الشرفي للأهلي.
وكان النادي الأهلي أعلن تمديد عقد عبد الله السعيد والتجديد لأحمد فتحي مع الأهلي بمبالغ خيالية حيث يحصل عبد الله السعيد على 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد ما يوازي 26 مليون جنيه مصري بينما حصل أحمد فتحي مليون دولار ما يوازي 17 مليون و600 ألف جنيه.
وجاء إعلان الأهلي عن تمديد عقد عبد الله السعيد مع الفريق الأحمر عقب اجتماع تركي آل شيخ، الرئيس الفخري للأهلي مع اللاعب رفقة حسام غالي، قائد الفريق في حضور محمود الخطيب رئيس النادي.
 
التعليقات