احمد مرتضى :رئيس النادي سيكشف مفاجأة في تعاقد الزمالك مع السعيد

تحرير : احمد محمد

١٦ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٤٨ م

 أعلن أحمد مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس إدارة النادي السابق عن مفاجآت بخصوص صفقة انضمام عبد الله السعيد للزمالك قائلاً في تصريحات اذاعية لبرنامج كلام في الجول "قمت بإتمام المفاوضات مع عبد الله السعيد، وسلمته قميص الزمالك للموسم الجديد وعليه رقمه أيضاً ولن أتحدث عن أي تفاصيل مالية تخص عبد الله السعيد، سيكشف عنها رئيس النادي في مؤتمر صحفي يوم السبت".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد أحمد مرتضى أنه في الوقت الحالي لا يتولى منصب في الزمالك ولكن يكفيه ما حدث وقيام النادي بالتوقيع مع لاعب مؤثر ومتميز في الأهلي وهو أمر يحدث لأول مرة في التاريخ موضحاً أن صفقة السعيد تم فيها اتباع السلوك الرياضي السليم والتفاوض مع اللاعب في الفترة القانونية ونجحت الادارة في اقناعه بالانضمام.
وأشار نجل مرتضى منصور إلى وجود شرط جزائي في عقد عبد الله السعيد قيمته 100 مليون دولار ولا يوجد أي مشكلة في هذا الأمر واللاعب سيلعب للزمالك وإلا سيتعرض للمساءلة القانونية.
وكشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ونجل مرتضى منصور رئيس النادي الحالي أن نادي الزمالك منح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية منصب الرئيس الشرفي قائلاً  في تصريحات إذاعية لبرنامج كلام في الجول :"تركي آل الشيخ طلب من الأهلي والزمالك الحصول على الرئاسة الشرفية مقابل بناء استاد للأهلي وأخر للزمالك، وهذا ما قاله لي في لقاء بيننا".

ومنح النادي الأهلي في وقت سابق - خلال مؤتمر صحفي أقيم في نهاية ديسمبر الماضي - تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية للنادي ، في مؤتمر مشروع القرن وحتى الآن لم يتم البدء في المشروع الخاص ببناء استاد الأهلي وملحقاته.

وتابع أحمد مرتضى منصور قائلاً :"منحنا تركي آل الشيخ المنصب الشرفي من أجل بناء استاد الزمالك، هو رجل يريد تطوير الرياضة المصرية، لكنه أخطأ في بعض الأشياء".

التعليقات