أهلي جدة يضرب الرائد بثلاثية بالدوري السعودي

تحرير : أحمد سعيد

١٦ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٣٥ م
 اكتسح نادي أهلي جدة نظيره الرائد بثلاثية دون رد، بعد أن تغلب عليه في المباراة التي جمعت بينهم اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن مباريات الجولة الـ18 المؤجلة من منافسة الدوري السعودي للمحترفين ورفع الأهلي رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الرائد عند النقطة 20 في المركز الـ13 قبل الأخير.
وواصل الفريق الغربي مطاردته للهلال المتصدر محافظاً على فارق النقطة الواحدة، إثر فوز الهلال على مضيفه القادسية بهدف وحيد وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض لكن بدون فعالية هجومية تذكر.
 ومع بداية الشوط الثاني تقدم البرازيلي ليوناردو داسيلفا للأهلي بهدف السبق، بعد أن توغل داخل منطقة جزاء الرائد وسدد كرة قوية فشل في التصدي لها عند الدقيقة 60، وبعدها أضاف السوري عمر السومة الهدف الثاني عند الدقيقة 65، قبل أن يعزز حسين المقهوي تقدم الفريق الغربي بهدف ثالث عند الدقيقة 76.
ولم يشارك مؤمن زكريا لاعب اتحاد جدة وشيكابالا والمحترف ضمن صفوف نادي الرائد، حيث جاء الثنائي على دكة البدلاء ويستضيف الأهلي نظيره الهلال يوم السبت السابع من يناير المقبل على ملعب "الجوهرة"، بينما يحل الرائد ضيفاً على الفيحاء في الرابع من يناير المقبل ضمن الجولة الـ25.
التعليقات