قنديل: الجابون بلدنا الثاني والأهلي في حالة تركيز كبيرة

تحرير : أحمد محمد

١٦ مارس ٢٠١٨ - ٠٨:١٦ م

 أجرى طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الجابون، حوارًا مع وسائل الإعلام الجابونية على هامش مران الفريق الأخير.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويتواجد الأهلي في الجابون استعدادًا لمواجهة مونانا الجابوني في الرابعة والنصف من مساء غدٍ السبت بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت الجابون في إياب دور الـ32 بدوري الأبطال الإفريقي، وفاز الأهلي في لقاء الذهاب بالقاهرة قبل أسبوعين برباعية نظيفة.
 
وقال قنديل في لقائه مع وسائل الإعلام والصحافة الجابونية، إن بعثة الأهلي تشعر منذ وصولها إلى الجابون أنهم في بلدهم الثاني، بسبب حفاوة الاستقبال وتذليل أي صعاب تواجهنا سواء في ملاعب التدريب أو الإقامة.
 
وأضاف أنه يتمنى تحقيق نتيجة إيجابية للأهلي في مباراة الغد، وحسْم التأهل لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا من الجابون، خاصة أن الأهلي أمامه هدف يسعى إلى تحقيقه وهو استعادة اللقب الإفريقي الغائب عن النادي منذ 2013.
 
وأكد أنه على الرغم من فوز الأهلي بنتيجة كبيرة في لقاء الذهاب بالقاهرة إلا أن هناك حالة من التركيز والإصرار على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء العودة.
 
وشهد المران الأخير للأهلي، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب الصداقة، حضور مسئولين من الاتحاد الإفريقي ونادي مونانا إلى جانب وجود الصحافة الجابونية.
التعليقات